تطبيق استعادة الصور المحذوفة

 تطبيق استعادة الصور المحذوفة

تطبيق استعادة الصور المحذوفة

اكثر ما يخشاه مستخدمين الهواتف المحمولة هو فقدان وتلف صورهم على اجهزتهم، ولربما يتم حذف الصور بقصد او عن طريق الخطأ، لذلك عمل المطورون على تطوير تطبيق لاستعادة الصور المحذوفة والتالفة بجودة ودقة عالية وسرعة لا توصف، تابع معنا شرح التطبيق من هذه المقالة.

شرح تطبيق DiskDigger لاستعادة الصور المحذوفة:

يعتبرتطبيق DiskDigger من اكثر التطبيقات شهرة وانتشار بين المستخدمين، حيث لاقا تطبيق DiskDigger صدى واسع بين المستخدمين لما يقدمه من خدمات كان جميع مستخدمين الهواتف المحمولة بحاجة اليها، وهي استرجاع الصور المحذوفة من الهواتف بطريقة رائعة وسريعة.

تطبيق DiskDigger بسيط وسهل الاستخدام ليس عليك الا تحميل التطبيق من الرابط في الاسفل، بعد تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك ستظهر لك واجهة بسيطة، حدد تاريخ فقدان الصور او اختر بدون تاريخ ليقوم التطبيق ببدا البحث العميق عن الصور واستعادة ما يمكن استعادته.

سيعرض لك التطبيق الصور التي يمكن استعادتها والموجودة بدقة عالية، وكل هذا بدون ترويت الهاتف الرروت، هناك نسختين من التطبيق نسخة مجانية ونسخة مدفوعة ولكن لا تقلق النسخة المجانسة ستفي بالغرض ويمكنك من استعادة جميع صورك المحذوفة حتى بدون الحاجة للروت.

حمل التطبيق من هنا.

ميزات تطبيق DiskDigger:

  1. يمكنك استعادة صورك المحذوفة بدون رووت.
  2. النسخة المجانية رائعة وتفي بالغرض.
  3. امكانية حفظ الصور بجودة عالية.
  4. تحديد تاريخ فقدان الصورة اة بحث شامل عن جميع المحذوفات.
  5. التطبيق بسيط وسهل الاستخدام.

في النهاية قدمنا لكم افضل تطبيق لاستعادة الصورالمحذوفة بدون رووت، حمل التطبيق من الرابط واستمتع بتجربو استعادة صورك المحذوفة، شارك التطبيق مع اصدقائك وعائلتك لتعم الفائدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-