تطبيق معرفة من يشبهك من المشاهير

 تطبيق معرفة من يشبهك من المشاهير

تطبيق معرفة من يشبهك من المشاهير

هل فكرة في يوم من الايام ان هناك شبه بينك وبين احد المشاهير حول العالم، نعم من منا لا يفكر ويريد ان يكون هناك شبه بينه وبين المشاهير والنجوم حول العالم، لذلك قررنا اليوم ةفي هذا المقال التكلم عن تطبيق Celebrity Look Alike لمعرفة من يشبهك من المشاهير حول العالم، تابع معنا الشرح في هذا المقال.

شرح تطبيق Celebrity Look Alike:

يعتبر تطبيق Celebrity Look Alike من اكثر التطبيقات انتشار بين المستخدمين حول العالم، لابد انك شاهدت احد الاصدقاء او احد الاشخاص، قام بنشر شبه بينه وبين احد المشاهير حول العالم على وسائل التواصل الاجتماعي، نعم لقد استخدم تطبيق Celebrity Look Alike لمعرفة ان كان يشبه احد المشاهير ونشر الصورة.

التطبيق بسيط وسهل الاستخدام ويعتبر من التطبيقات الترفيهية في المقام الاول، يعمل التطبيق على مساعدتك في معرفة من يشبهك من المشاهيرعن طريق تحليل بيانات وجهك، وتم مطابقتها مع صور المشاهير حول العالم ليعطيك النتيجة.

حمل تطبيق Celebrity Look Alike من الرابط في الاسفل، بعد تحميل التطبيق ستظهر لك واجهة بسيطة، قم بتحميل صورة من معرض الهاتف او بتصوير صورة جديدة عن طريق التطبيق، ليقوم التطبيق بتحليل بيانات الوجه في الصورة وعرض النتيجة مع صورة من يشبهك من المشاهير.

حمل تطبيق Celebrity Look Alike للاندرويد.

حمل تطبيق Celebrity Look Alike للايفون.

مميزات تطبيق Celebrity Look Alike:

  1. التطبيق بسيط.
  2. التطبيق مجاني بشكل كامل.
  3. يمكنك تحويل صورك لمعرفة من يشبهك.
  4. التطبيق لا يتنطلب مساحة كبيرة.
  5. التطبيق للتسلية والمرح.

تنويه بخصوص تطبيق Celebrity Look Alike:

التطبيق للمرح والتسلية، ولا تاخذ صور التطبيق على انها صور صحيحة، تم تطوير التطبيق والتحدث من قبل المطورين على انه تطبيق ترفيهي.

في النهاية كان هذا شرحنا لافضل تطبيق لمعرفة شبيهك من المشاهير، حمل التطبيق واستمتع باوقات المرح والتسلية مع اصدقائك، شارك التطبيق لتعم الفائدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-